Skip to content Skip to navigation
١٠-١-٢٠٢٢

فيات: التّشكيلة بالكامل حمراء ريد

• فيات الآن 100% حمراء.

• تستمر الشّراكة الّتي تمت بين فيات ومنظمة ريد الّتي تعمل على مكافحة الأوبئة، وتستمر مع موديلات تيبو ريد وباندا ريد.

• قامت موديلات تيبو وباندا وعائلة 500 بتعزيز وتمكين رسالة" يمكننا جميعًا المساهمة في الخير والصّالح العام".

• موديل تيبو كروس تزادا طولا، شكل العربة الكروس الجديدة متاح الآن.

• فيات 500 ريد الجديدة تم تعزيزها بمواصفات جديدة وذكية مثل صندوق تعقيم القفازات.

• فيات 500 إكس ماي 22 تعد تأكيدًا رائعًا على الانتماء لموديلات 500! لوجو ال 500 الجديد على مقدمة ومؤخرة السّيارة.

تستمر شراكة فيات مع ريد:

حيث ينضم طراز تيبو ريد الجديد وباندا ريد الجديدة إلى عائلة (500 ريد) التي تم إطلاقها في سبتمبر الماضي. تواصل شركة فيات رحلتها نحو الاستدامة مع الالتزام الاجتماعي بالمساهمة في تحقيق مستقبل أفضل، وهو ما أصبح ممكنًا بفضل الشراكة مع ريد، وهي منظمة تكافح الأوبئة حول العالم منذ 15 عامًا. تفسر شركة فيات وتمثل وتعبر عن قيمة "الحياة الإيطالية الرّائعة"؛ ومكافحة الأوبئة تتماشى مع هذه القيمة. ومع ذلك، لا يمكن أن يكون هناك "حياة رائعة" في هذه الأوقات التي ينتشر فيها فيروس كورونا. يتم الآن تعزيز الشراكة بين فيات وريد من خلال تشكيلة فيات ريد الموسعة، والتي تضاعف أيضًا الفرص لنشر رسالة الالتزام الاجتماعي المشترك والدعوة للعب دور نشط في هذه الرحلة نحو مستقبل افضل. تماشيًا مع المعركة ضد الوباء، تهدف فيات إلى تقديم عدد من الحلول المباشرة داخل السيارة للمساعدة في الحفاظ على نظافتها:

تم تجهيز جميع موديلات فيات ريد بفلتر هواء للمقصورة لنظام التحكم في المناخ، تمت معالجته بمادة مبيدة بيولوجية ذات تأثير فعال للغاية (> 99.9% في وقت المعالجة) ضد البكتيريا، مما يمنع إعادة الهباء الجوي في المقصورة.
كما تم إخضاع عجلة القيادة والمقاعد – الأسطح عالية التلامس – للمعالجة بمبيد حيوي عالي الفعالية (يصل إلى 99.9% حسب المكونات) ضد الفيروسات والبكتيريا.
بالإضافة إلى صندوق ترحيب، يحتوي على خزان مصمم خصيصًا وغطاء مفتاح مخصوص كلمسة نهائية للتخصيص.


تيبو ريد، وتيبو كروس:

تعتمد تيبو ريد RED على هيكل Cross Station Wagon الجديد وهو متوفر في طراز Tipo Hatchback. يمكن التعرف على (RED) الجديدة على الفور من خلال شعارها (RED) الموجود على القوائم واللون الأحمر المعروف باسم Passione Red مع المرايا الجانبية بنفس لون الهيكل. ويتوفر (Tipo)RED أيضًا بالألوان الرمادية Colosseo Gray، والأبيض Gelato White، والأسود Cinema Black مع مرايا جانبية حمراء.

الاستدامة تكمن في التفاصيل:

وذلك لأن المقاعد مصنوعة من بلاستيك SEAQUAL® MARINE PLASTIC وتتميز بشعار FIAT وخياطة وتطريز أحمر.
SEAQUAL® MARINE PLASTIC هي مادة خام جديدة مستدامة ويمكن تتبعها بالكامل من مبادرة SEAQUAL وهي مصنوعة من المخلفات البحرية. SEAQUAL® MARINE PLASTIC مصنوع بنسبة 100% من البلاستيك البحري.

تتوسع تشكيلة تيبو مع هيكل Cross Station Wagon الجديد، المصمم لتلبية احتياجات أي عائلة تبحث عن مساحة أكبر. وتزداد سعة صندوق الأمتعة بمقدار 110 ديسيمتر مكعب مقارنة بنسخة كروس هاتشباك، أي حقيبة إضافية للعائلة، وتصل إلى 550 ديسيمتر مكعب.
بفضل هيكلها الجديد، تتميز Cross Station Wagon بنفس سمات التصميم مثل طراز الهاتشباك: التشطيبات الأنيقة للشبكات الأمامية المحددة، وتفاصيل الكروم المصقولة (مثل المقابض الخارجية، وقضبان السقف، والتنانير الجانبية، والتشطيبات في الجزء الأمامي السفلي الشبكة، وإطارات مصابيح الضباب)، والمرايا الجانبية بلون الهيكل. كما تأتي مزودة بعجلات معدنية سوداء اللون مقاس 17 بوصة مقطوعة بالألماس ومصابيح أمامية وخلفية LED كاملة.
 
تتكون مجموعة تيبو الجديدة من 4 مستويات تجهيزات (تيبو، وسيتي لايف، وسيتي كروس، وكروس) بمواصفات جديدة قياسية في هياكل الهاتشباك وستيشن واغن، وكلاهما متاح أيضًا في طراز كروس. كما تم تطوير التّشكيلة لأولئك الّذين يبحثون عن المساحة والتّنوع دون التّضحية بالأناقة. يحتاج عشاق الأماكن الخارجية الرّائعة إلى مساحة لنقل معداتهم أو لمجرد السّفر براحة تامة مع أسرهم أو أصدقائهم.

باندا الجديدة ريد:

يعتمد لون (Panda) RED الجديد على طراز City Cross، حيث يتميز تصميمه الخارجي والداخلي بنفس السمات المميزة لسيارة Tipo (لوحة الألوان والشارة والمفروشات).
تعتبر Panda الشركة الرائدة في السوق في إيطاليا، وهي - إلى جانب 500 - الشركة الرائدة في القطاع في أوروبا. تم إنتاج حوالي 8 ملايين موديل، وسيتم إيصال رسالة (RED) إلى كل محبي هذه الأيقونة. أصبحت الباندا بمثابة شهادة على التميز في الشراكة مع (RED) وعلى الالتزام الاجتماعي للعلامة التجارية.
تم تجهيز (باندا) RED بمحرك هجين، للتأكيد على الالتزام بالتنقل الحضري المستدام الأكثر اهتمامًا بالبيئة.


فيات 500 الجديدة ريد:
 
تم تعزيز الطراز (500)RED الجديد بمواصفات فريدة ذات صلة ومفيدة في الحياة اليومية: "صندوق قفازات التعقيم".
نظام جديد يتكون من مصباح UV-C. وفقًا للاختبارات المعملية، فإن الإشعاع الصادر من مصباح UV-C، بعد ثانية واحدة ومن مسافة 2 سم، يؤدي عملاً فعالاً للغاية، حيث يقتل أكثر من 99% من الفيروسات والبكتيريا الموجودة على السطح المكشوف للعناصر. يوجد مصباح UV-C داخل حجرة القفازات في لوحة القيادة ويساعد على تعقيم سطح العناصر المعرضة له، مثل هاتفك الذكي ومفاتيح الأبواب وغيرها من الأشياء اليومية الصغيرة.
ومن الناحية العملية، كل ما عليك فعله هو وضع أغراضك الشخصية الصغيرة في صندوق القفازات وإغلاقه وتشغيل النظام بالضغط على الزر الخاص الموجود في لوحة التّحكم المركزية. يخبرك ضوء أزرق خارجي وصفارة عند اكتمال دورة التّشعيع لمدة 3 دقائق.
كما هو الحال دائمًا، تقدم شركة فيات حلولاً بسيطة ومبتكرة وذات صلة. "حماية الكوكب وسكانه": ألهم شعار سيارة 500 الجديدة المهندسين للبحث عن حل مبتكر.

فيات 500 إكس ماي 22 تعد تأكيدًا رائعًا على الانتماء لموديلات 500!
عبر مجموعة 500X، تم تجديد المقدمة بشعار "500" الجديد، مع كتابة "FIAT" كشعار خلفي جديد. اثنان من إشارات التصميم التي تجعل سيارة 500X أكثر عصرية، في إشارة إلى شكل ومظهر سيارة 500 الجديدة.
تتوفر فيات 500 إكس ماي 22 في مستويات القطع Cult وClub وCross وSport، وفي نسختين مختلفتين للهيكل: Hatchback وDolcevita مع سقف ناعم.

ريد
 
تم تسمية (RED) على اسم لون الطّوارئ، وقد أسسه بونو وبوبي شرايفر عام 2006 لتحويل الشّركات إلى سلاح لمكافحة جائحة الإيدز. واليوم، يكافح هذا الجيش نفسه من الشّركات أيضًا التّهديد العاجل المتمثل في فيروس كورونا (COVID-19) وتأثيره المدمر على المجتمعات الأكثر ضعفًا في العالم، مما يعطي صوتًا للحاجة إلى استجابة عالمية حقيقية.
تعمل (RED) مع العلامات التّجارية والشّخصيات الشّهيرة لإنشاء منتجات وتجارب (RED)، لجمع الأموال لصالح الصّندوق العالمي، أحد أكبر الدّاعمين للصّحة العالمية في العالم. يشمل شركاء (RED) كلاً من: Amazon، وAnova Culinary، وApple، وBalmain، وBank of America، وBeats by Dr. Dre، وBuffalo Games، وClaro، وeos، وGirl Skateboards، وThe Honey Pot Co.، وLouis Vuitton، وMavin Records، وMontblanc. وبريمارك، وسيلزفورس، وستاربكس، وفيات، وجيب، ورام، وتيلسيل، وثيرابودي، وتروف، ويو-ماسك، وفيسبا. ومن بين أنصار (RED) شركة Merck وRoche.
حتى الآن، جمعت (RED) ما يقرب من 700 مليون دولار للصندوق العالمي، لمساعدة أكثر من 220 مليون شخص. تذهب الأموال التي يجمعها شركاء وحملات (RED) مباشرة إلى تعزيز أنظمة الرعاية الصحية ودعم برامج إنقاذ الحياة في المجتمعات الأكثر تضرراً من الأوبئة.
 
تورينو، 10 يناير 2022.